شاركنا الآن

نتيح لك كتابة مقالة ونشرها في الموقع

أعزائنا أعضاء وزوار موقع “متقن – MOTQUN” يمكنكم الآن كتابة مقالات تعبروا بها عن آرائكم وأفكاركم وأن تنشروا من خلالها أعمالكم ومهاراتكم الأدبية وذلك للفائدة المرجوة. ولضمان نشر المقالة والحصول على تفاعل حقيقي، ونشر محتوى مفيد وفريد من نوعه. ينبغي مراعاة البنود التالية:

أن يكون المحتوى في (مجال الرعاية بالطفل والأم). وأن يكون المحتوى نابعاً من أفكارك أو خبراتك أو أبحاثك وسيتم نسبته لك بصفتك وشخصك. أما إذا كان المحتوى هو إعادة إنتاج لمحتوى من موقع أو مدونة أخرى، أو من مجلة وكتاب، أو أي مصدر آخر. ينبغي ألا تتجاوز نسبة الاقتباس من ذلك المحتوى وبشكل تقريبي أكثر من عشرين في المائة، مع الأخذ بالإعتبار حفظ كافة الحقوق “الملكية الفكرية” لأصحاب المحتوى، وأن يتم ذكر المصدر الذي تم إقتباس أي مقولات أو عبارات منه (سواء كان مصدر المحتوى موقع إلكتروني أو كتاب أو مجلة أو أي مصدر آخر) ومن دون ذكر المصدر لن يتم نشر المقال.

يفضل وضع صورة رئيسية للمقال. وعند اختيارك للصورة يجب أن يكون لديك كامل الحقوق للصورة. أو تستخدم الصور المجانية والتي توفرها بعض المواقع الإلكترونية الخاصة بالصور، كموقع: (https://www.freeimages.com) وغيره. أو اتركها فارغة، فسوف نضع لك الصورة المناسبة.

إجعل أولويتك من الكتابة إفادة القارئ، وبذلك ستحقق الإنتشار والريادة في مجالك، والتي ترجوها بإذن الله.

لا تجعل المقالات قصيرة بشكل مخل ولا طويلة بشكل ممل.

يتم مراجعة المقالات قبل نشرها وفقاً لمعايير المقالة “البسيطة” وبالتقيد بالبنود السابقة فقط. فنحن نشجع من هو جديد في مجال الكتابة.

وأخيراً.. لا حاجة لتسجيلك عزيزي الزائر وإن كنا نريدك عضوا تتمتع بكافة الخدمات معنا، ولكن كتابة المقال متاح للأعضاء والزوار على حد سواء. فقط إبدأ بملء البيانات ثم الكتابة في آخر المحتوى مع رفع الصورة التي تود ضبطها كصورة رئيسية للمقالة عند (Choose File) ومن ثم إضغط على إرسال المشاركة.

عبر هذا النموذج:


يرجى إكمال الحقول المطلوبة.
يرجى تحديد صورتك لتحميلها.